هناك منتج مفقود في الطرد الخاص بي؟

إذا كان أحد المنتجات غير موجود في الطرد، ربما يكون قد تأخر توصيله. وفي هذه الحالة، سوف يتم إرساله في طرد منفصل بعد استلامنا لمزيد من المخزون من ذلك المنتج في مستودعاتنا. يرجى مراجعة البريد الإلكتروني الخاص بتأكيد طلبك، حيث يشمل المنتجات المتأخرة مع تاريخ متوقع لتوصيلها.

يمكن في بعض الأحيان إرسال أحد المنتجات بشكل منفصل من مستودع مختلف. إذا كان أحد المنتجات غير متضمن في الطرد الخاص بك، يرجى مراجعة بطاقة التوصيل الخاصة بك حيث سيتم إعلامك بأن هذا المنتج سوف يرسل في وقت لاحق. يرجى أيضًا التأكد إذا كنت قد استلمت رقم تتبع آخر عبر البريد الإلكتروني، حيث يظهر ذلك أن طردًا آخر قد تم إرساله.

إذا استلمت طردًا تالفًا، يرجى التأكد من وجود جميع المنتجات التي قمت بطلبها بداخله. إذا كانت هناك أي منتجات غير موجودة، يرجى الاتصال بنا في أسرع وقت حتى يمكننا مساعدتك.