لم أحصل على رد أموالي

سوف تصلك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني عند القيام برد قيمة المنتجات المرتجعة.  إذا قمت بالسداد باستخدام بطاقة، يرجى التأكد من مراجعة بيان حسابك البنكي من تاريخ الطلب وفيما بعد حيث يمكن أن يظهر رد أموالك بتاريخ الطلب.

إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام بطاقة انتهت صلاحيتها الآن أو تم إلغائها، يرجى الاتصال بالبنك. سوف يتم رد الأموال دائمًا إلى نفس طريقة السداد الأصلية ولا يمكن إرسالها لبطاقة أخرى.

إذا كنت قد قمت بالسداد باستخدام وسيلة سداد أخرى، يرجى الاتصال بمقدم خدمة السداد للتأكد من رد الأموال.

يرجى الاحتفاظ برقم تتبع المرتجعات حتى يتم رد أموالك - قد يطلب منك تزويدنا بهذا الرقم إن لم نستلم المنتج/المنتجات المرتجعة التي قمت بإرسالها. إن لم تكن قد قمت باختيار خدمة تتبع للمرتجعات ولديك فقط إيصال بريد، سيكون عليك تقديم شكوى لدى شركة البريد مباشرة.